www.dzelectronic33.com

جديد الموقع

الأحد، 8 أبريل 2018

بنك fidor الألماني يستعد لإطلاق أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر

بنك fidor الألماني يستعد لإطلاق أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر

بنك fidor الألماني يستعد لإطلاق أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر


يستعد بنك  فيدور لألماني إطلاق أول منصة مصرفية رقمية في الجزائر قريبا ستتيح خدامات الشراء والبيع عبر الإنترنت و الهواتف الذكية.
وحسب ما ذكرته صحيفة ” Les Echos” الفرنسية فإن البنك الألماني سيطلق خدمات عصرية لعملائه الجزائريين ومن بينها إمكانية فتح حساب بنكي دون تكبد عناء التنقل الى مقر البنك بإستعمال ” المكالمات المرئية” عبر الإنترنت بالإضافة الى إتاحة حساب جاري للعميل دون إشتراط ان يكون به قدرا من المال.
وستعد المنصة الجديدة لمواكبة متطلبات نمط الحياة الجديد للشباب أو ما يعرف بجيل الألفية، إلى جانب المستهلكين الذين يبحثون عن حلول رقمية تلبي احتياجاتهم المصرفية بسهولة وراحة.
وحسب ذات المصدر سينطلق البنك الألماني في إطلاق خدماته إنطلاق من بنك ” نيتكسيس الجزائر” و هو فرع بنك ” BPCE” الفرنسي الذي يماك ايضا اسهم البنك الألماني” فيدور” ويعد بنك «فيدور» الذي تأسس في العام 2009، أول مصرف يقدم خدماته عبر الإنترنت كمنافس للمصارف التقليدية في أوروبا، ويعد أول منصة في العالم للخدمات المصرفية البديلةن حيث ابتكر نهجاً جديداً للعمل المصرفي يجمع بين الخدمات المالية التقليدية وأسلوب عمل شركات التكنولوجيا.
وتقوم فكرة عمل بنك  fidor على التواصل الاجتماعي مع العملاء عبر الإنترنت، حيث يقوم المستخدمون بتبادل النصائح المالية كما يشاركون في ابتكار منتجات مصرفية وفق احتياجاتهم.

 رابط البنك:



أولا: رابط موقع البنك الالماني
من هنا اومن هنا

ثانيا: للمزيد من البنوك الاكترونية الرائعة و الموثوقة
من هنا اومن هنا
_________________________________________ 
لتحميل المزيد من البرامج  :   اضغط هنا

 اتمنى ان ينال اعجابكم و ان كانت لديكم اي مشكلات او اقتراحات او اي مساعدة لا تترددوا في التواصل معي من خلال التعليقات

دمتم في رعاية الله الى اللقاء في  شرح اخر انشاء الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اعلان اعلى